رصد سعر حصرية بلايستيشن 5 المثيرة للجدل Concord!

تستعد سوني لإطلاق لعبة إطلاق نار خدمية جديدة بشكل حصري على منصة PlayStation 5 بعنوان Concord، وهي عبارة عن لعبة أبطال جماعية 5 ضد 5 تجمع بين عناصر الخيال العلمي والحركة السريعة ، وهي من تطوير Firewalk تم استعراضها في حدث بلايستيشن الأخير.

اللعبة وكما شاهدناها عبارة عن مجموعة من الأبطال أو مرتزقة فضائيين بقدرات متنوعة تشبه كثيرًا لعبة “أوفرواتش” ويطلقون على أنفسهم اسم Free Gunners وهم يتولون وظائف خطيرة.

توقع العديد من اللاعبين أن حصرية PS5 الخدمية ستكون لعبة مجانية تعتمد على بيع العناصر ومستحضرات التجميل، لكن يبدو أنها ستكون مقابل 40 دولارً أمريكيًا كما تم رصدها للنسخة العادية على المتجر البرازيلي، و حوالي 60 دولارًا للنسخة الفاخرة.

ننوه الى متابعينا أن هذه الأسعار لا تزال غير واضحة تمامًا ومجرد تسريبات غير رسمية، لذلك يرجى التعامل معها بحذر شديد.

الشيء المحبط كذلك، أن مدونة بلايستيشن أشارت إلى أن اشتراك PS Plus مطلوب لتشغيل Concord، وهذا المطلب غير موجود إطلاقًا في الألعاب المجانية، يشير هذا بشكل قاطع إلى أن اللعبة ستأتي بشكل مدفوع، وبهذه الفرضية يمكن أن نرى سعر قريب من لعبة Helldivers 2.

أثارت اللعبة جدًلا كبيرًا بين محبي حصريات بلايستيشن وألعاب إطلاق النار خصوصًا، وذلك بعدما استعرضت سوني اللعبة للمرة الأولى خلال حلقة بلايستيشن State of Play، وكانت هناك أسباب متفاوتة للهجمة التي تعرضت لها اللعبة سواء على مستوى الرسومات أو شكل الأبطال وطريقة اللعب والعديد من العناصر التي جعلت اللاعبين يضعون زر عدم الاعجاب في عرض اللعبة الذي تجاوز الإعجاب بأضعاف مضاعفة على يوتيوب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button